هويتي المفقودة

صورتي
مدينة الضباب, Saudi Arabia
لست مجبورة أن أفهم الآخرين من أنا! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الإستيعاب

المتابعين

الاثنين، يونيو 30، 2008

ألمس الحياة بكفي عندما أحتضن طفلا يبكي .

سأترك لك بعض القلق
تحت الوسادة
قطعة من روحي وبعض مخاوفي
وأحاول أن أغفو.
أتكور بركن صغير بالسرير
وأغمض عينيّ وأنا أعد الأشباح التي ستهشها عن روحي
وتمنعها من الدخول إلي رأسي-
حيث اعتادت أن تسكن دائماً –
حيث اعتادت أن تتراقص
بوقاحة أمام عينيّ
نصف المغمضتين

أنا عاجزة أن ألمس يدك الممدودة لي

يا فرحى الغائب

لم أعد أستطيع أن ألمس قلبي دون بكاء عنيف

ندبات كثيرة خلّفتها أظافر من نحبهم

و الوحدة لم تعطني ماء لأشرب

فأحتفظ بأكبر كمية منه لليل

يكفي أن يموت أحدنا فقط لنحيا.

أصابع عشرة

أمدها إلى روحي كل صباح

- أوقدها من أجلك -

أصابع عشرة

تطفئها بدموعي

كل ليلة !

هذي روحي هذا جرحي

فالمسني بهدوء

و لا تناقش ملامحك الغافية

بهذا الإطار

رجاء

لا

توقظنا .

خلصنا يا الله

هذا الإجهاض الدائم

للأشياء مخيف

الحب نزيف

الأمل نزيف

الغد نزيف

وأنا واقفة

فى لجة دمعٍ

ابحث عن كنهٍ أو تعريف .

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

ياااه جد حسيت نفسي مو قادر على الرد وانت اقرأ ماكتبت واسمع اغنيتك لكاظم مدري ليش حسيت برغبه غريبه في البكاء يمكن تذكرت اشياء كنت احسب نفسي نسيتها

انتي تملكين قلم رائع يعزف على اوتار المشاعر

الجرح علمني يقول...

حسايف

عندما ينبض القلب هما ووجدا .. فتقيض به أصناف العذاب ..
وتتسربل الفرحة ثوب الاحتراق الفضفاض..
حينها تتعثر بنا خطوات الشوق..
ونتجرع الألم ننثره ودا على الجرح الذي لم يلتئم..
وحينها فقط تشعر أنك إنسان ..
وأنك حزين حزين حزين ..

لابد أن نعيش الألم لنعرف لذة الفرح
ولابد أن نتذوق من مرارة الكأس هذا …
لنعرف حلاوة الكأس الآخر ..
أشكرك على هذه الكلمات الطيبة وفيض مشاعرك
أتمنى أن يبعد الله عنك الحزن والهم
لتكون اسعد خلقه

أشكرك.. على اطرائك..الراقي...
ولك مني..أعذب تحية..

أختك
ونة جرح

ddp يقول...

يا لك من جرح..!!

أحيانا نكره المشاعر.. نكره الأحاسيس.. نود أن نخفيها نقتلها نشنقها و نرسلها لذاك الذي كان يُعرف يوما بأنه للروح ((ونيس..!!))

أؤمن بأن الدجاجة وجدت قبل البيضة..!! و أؤمن بأن الألم من أبناء الأمل..!!
إختلفت فيه بعض الجينات الوراثية فتغير ترتيب الأحرف..

أؤمن بأن أتالم ليخلق من رحم الألم ألم..
و أن أنزف ليزرع من دم النزيف شجرة السعادة..
و أن أبكي و أبكي لتجري أنهارا من طمأنينة داخل روحي..

فالدنيا دنيا بكل ما فيها.. و لن تعلو من أن تكون دنيا..

و الحياة إبتسامة.. كل شئ فيها يؤدي إلى إبتسامة..

أختي ونة جرح.. أتمنى أن تكوني يوما ما عساه قريب.. ترنيمة فرح :)

بالفعل هنا في مدونتك تزلزلت روحي..!!

قلمك رائع مبدع مزلزل.. و ما يخطه القلم إلا أحاسيس روح طاهرة مثلك اختي..

إعذري الإطالة و التطفل.. ربما صدفة جعلتني أقرأ هذه (المعلقة).. و أقفلتها ثم ما لبثت وجدت نفسي أبحث عنها مجددا و أناملي تخط هنا حروفها الهمجية اللاأخلاقية.. بغير إستئذان أو روية..!!

قد تكون لي عودة.. إن سمحت أختِ..

كل عام و أنت الى الله أقرب.. كل عام و انت للفردوس حورية..

دمت في حفظ و سعادة الرحمن..

أخوك الذي إقتبس منك
ddp

الجرح علمني يقول...

لا داعي لأن نحلمْ

إن كانت الأحلامُ لن تحقق

ولا داعي لأن نحزنْ

إن لمْ يكن في شِعرنا

من يستحقُّ البكاءْ



لكنّها فطرةُ الألم

شهوانيّةُ البكاءْ

شبقُ الكتابة !

ddp

إطراؤكَ أرّقَ أحرفي

قلوبنا عضلةٌ زرعتْ في حشا كلٌّ منّا

لنا أن نتذوّقَ الألمَ واحداً

لنا أن نبكي طعمَ الملحِ ذاته !

ولنا أن نقرأ مشاعرنا ..

بنفس الطريقة !

ddp

شرفٌ أن تصاحبَ قلمي

لأنك تحملُ قلباً عظيماً عظيماً

لي منهُ حلاوةَ وجودكَ هنا

شكراً لقلبكْ

وشكراً لحرفي الذي جاءَ بكَ إلى هنا

وكل عام وانت بخير أخي الغالي ,,

د. محمد رضا يقول...

اسمحي لي ان انثني على روعتك

واتشرف بمتابعتك

كوني كما انت

just A girl يقول...

\\الجرح علمني..

آصفق بحراره لأسلوب كأسلوبكـ
هيجتي مشاعري بكلماتكـ ..

أتمنا منكـ الأستمرار^^